سيتم إجراء برامج التبادل

 جسر التعليم والثقافة
 وقال محمد تشيليكاي ، الشريك الإداري لشركة توبا تريد: “أردنا زيادة التعاون بين البلدين في كل قطاع في التعليم.  “سيتم إنشاء جسر تعليمي وثقافي مع كلية قطر التركية”.
 من ذوي الخبرة في الخارج
 كلية أنطاليا ، التي تتمتع بخبرة في برامج التعليم الدولي ، هي مبادرة من وزارة الخارجية بالشراكة مع مركز المدارس في الخارج (ZfA) ، ومعهد جوته ، وخدمة التبادل الأكاديمي الألمانية (DAAD) وخدمة التبادل التربوي (PAD) لمؤتمر وزراء التعليم.  (شولين: Partner der Zukunft) “تعني مدرسة PASCH.  بالإضافة إلى ذلك ، توفر الكلية التعليم برخصة Cambrdige.
 أمثلة المدارس في تركيا
 تواصل كلية أنطاليا الخاصة حياتها التعليمية والتدريبية من خلال ٣ فروع منفصلة في كونيالتي ومانافجات ولارا.  يتم توفير التعليم والتدريب في الفصول الدراسية والمختبرات وورش العمل المجهزة بأحدث التقنيات التعليمية للنظام في ٢٦٥٠٠ متر مربع مغلق ، و ٥٠٠٠٠ متر مربع مفتوح في حرم لارا المركزي ، و ١٩٠٠٠ متر مربع مغلق ، و ٢٣٠٠٠ متر مربع مفتوح في حرم كونيالتي و ١٢٥٠٠ متر مربع مغلق و ٧٠٠٠ متر مربع مفتوح في الحرم الجامعي مانافجات.  بالإضافة إلى حمامات السباحة الداخلية ، يستعد الطلاب الذين لديهم الفرصة لممارسة الرياضة في المجمعات الرياضية الداخلية والخارجية تحت إشراف مدرسين ومدربين خبراء ومعتمدين ، للدروس من خلال الراحة في الحدائق المورقة مع النباتات والأشجار الفريدة من نوعها في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

Hibya Haber Ajansı

Haber Editör
| [email protected] | Website | + Diğer Haberler